فريق IT العربي

خبراتنا: ربط الفروع بالمركز الرئيسي عن طريق VPN .. خبراتنا: تركيب وصيانة وإدارة الشبكات ... خبراتنا: التسجيل والحجز لمواقع الانترنت وإدارتها

طريقة معرفة من تجاهل طلب الصداقة في الفيس بوك

هل أرسلت العديد من طلبات الصداقة لعدة أشخاص و تريد معرفة من قام بتجاهل الطلب أو من لم يقبل طلب الصداقة حتى الأن ؟ هل سئمت من الصفحات التي تدعي أن بنشرها ستظهر خاصية تمكنك من معرفة ذلك على شكل إشعارات ، دعونا الأن من كل هذه الأسئلة و لنبدأ شرح طريقة تركيب سكريبت يمكنك من معرفة كل ذلك ، الطريقة مجربة وشغالة 100%
 

معلومات حول السكريبت :
  • إسم السكريبت : unfriends finder .
  • لغة السكريبت : يتوفر على العديد من اللغات كالإنجليزية ، العربية ، الفرنسية و تقريبا جميع اللغات .
  • ترخيص البرنامج : مجاني .
ما فائدة من السكربت :
  • يقوم بكشف كل الأشخاص الذين قاموا بتجاهل طلب الصداقة المرسل من طرفك .
  • يقوم بكشف كل الأشخاص الذين لم يوافقوا على طلب الصداقة الخاص حتى الأن .
شرح تركيب السكربت :
على متصفح الكروم : ما عليك إلى الضغط على هذا الرابط .
بعد الضغط سيحذرك المتصفح على أن بعض السكريبتات الخبيثة قد تتلف حاسوبك لكن عن تجربة هذه السكربت أمن فلا تخف فإضغط على continuer .
بعد الضغط ستظهر لك نافذة صغيرة منبثقة تحتوي على زرين قم بالنقر على installer .
بعد النقر و تقربا بعد ذلك ل٣ ثواني سيتم تنصيب السكريبت و ستظهر نافذة منبثقة تعلمك بذلك .توجه الأن إلى الفيسبوك وقم بإعادة تحميل الصفحة Reload ، و ستلاحظ إضافة جديدة تحت قائمة الأصدقاء unfriends ، بعد الضغط عليها ستجد قائمة تحتوي على أسماء الأشخاص الذين قاموا بحذفك ( يبدأ السكربت بتعقب من قام بحذفك بعد تنصيبه يعني أن من قام بحذفك قبل تنصيب هذا السكربت غير معني بذلك و لن تجده في القائمة ) .توجد أيضا خاصية pending requests و التي تمكنك من معرفة من قام بتجاهل طلب الصداقة أو من لم يوافق على طلبك حتى الأن .و أيضا يحتوي السكربت على settings ليتيح لك تغيير بعض الخاصيات و كذلك اللغة ، و تستطيع كذلك التبرع للسكربت عبر visa card أو master card كما يدعوك إلى متابعة كل جديده عبر حسابه في تويتر .
على متصفح الموزيلا فايرفوكس :
بنفس الطريقة السابقة لكننا قبل ذلك نحتاج إلى تنصيب إضافة GreaseMonKey و بعدها نطبق الخطوات السابقة .
رابط تحميل الأداة : من هنا .
بعد تحميلها و تنصيبها ستظهر لك أيقونة قرد في أعلى المتصفح دلالة على نجاح التنصيب ، و من ثم قم بتطبيق الخطوات السابق ذكرها أعلاه ، بالتوفيق .


منقول من مدونة إلياس

مقالات

أخبار